ماهي آجال دورة إعادة التوجيه الجامعي أوت 2023 ؟
  
   
  

23-06-2023 Lectures : 8452

دورة إعادة التوجيه الجامعي هي عمليّة إستثنائيّة لتمكين المـوجهين فـي دورات التوجيه من تعـديل التعيين الذي تحصـلوا عليه حسـب مجمـوع النقـاط أو التقريب الجغرافي وتساعدكم آلية إعادة التوجيه السريع على موقع أورينتيني على حسن اختيار الشعب الأنسب لرغباتكم ولمجموع نقاطكم. تنطلق هذه الدورة بدايه من 14 أوت الى غاية 17 أوت 2023 يتعيّن على الطالب تعمير مطلب إعادة التوجيه (لأسباب صحيّة أو إجتماعيّة) عبر موقع الواب www.orientation.tn في الفترة المتراوحة بين 14 و17 أوت 2023 وإرسال هذا المطلب مع ملف مدعم للحالة الصحية لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي قبل يوم الجمعة 18 أوت 2023 وتتم دراسة المطلب من قبل لجنة مختصّة و مستقلّة.)

هام جدا :

  • تجرى عمليّة إعادة التوجيه إما لأسباب صحيّة أوإجتماعيّة.
  • تقديم مطلب إعادة التوجيه مدعّما بالوثائق لايعني الموافقة الآلية من قبل اللّجان المختصة.
  • كما أن الحصول على موافقة اللّجنة لا يعني التعيين الآلي في الشعبة المطلوبة إنمـا يقع النّظر في إختياراته حسب مجموع نقاطه وما تسمح به طاقة الإستيعاب.
  • يتعيّن على كل مترشح احترام آجال دورة إعادة التوجيه الجامعي فلا تؤخذ بعين الاعتبار إلا الملفات الواردة على مصالح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الفترة المذكورة.
  • لايمكن اختيار شعب تتطلب اختبارات.

    يتم الإعلان عن نتائج إعادة التوجيه يوم 31 أوت 2023 ويتم كذلك نشر قائمات إسميّة للذين تمّت إعادة توجيههم حصريا عبر موقع التوجيه الجامعي www.orientation.tn

Annonces dans le même sujet

Réponses dans le même sujet

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top