Nouveautés

الوكالة التونسية للتكوين المهني : فتح باب التسجيل لدورة فيفري 2021  Agence Tunisienne de la Formation Professionnelle  
  
   

Date : 07-12-2020 Lectures : 35885

أعلنت الوكالة التونسية للتكوين المهني أنه تم اليوم فتح باب التسجيل لدورة فيفري 2021، يمكن للراغبين في الترشح تسجيل ترشحاتهم حصريا عن طريق منظومة التسجيل عن بعد عبر الموقع الرسمي للوكالة عبر الرابط المرفق.

كما تعلم الوكالة  أنه :

  • يبقى باب التسجيل مفتوحا في الاختصاصات والمراكز المعنية في حدود الأماكن الشاغرة.
  • بعد عملية التسجيل يجب على كافة المترشحين الانتباه الى الإشعارات التي تصلهم على المنصة الخاصة بالتسجيل عن بعد للحصول على الإجابات الخاصة بترشحاتهم.
  • على كل مترشح التثبت من المعطيات المنصوص عليها بمنظومة التسجيل عن بعد حتى لا يعتبر ترشحه ملغى.
  • بالنسبة للمترشحين الذين قاموا بالتسجيل في دورات سابقة ولم يسعفهم الحظ للإلتحاق بالتكوين عليهم استعمال نفس رقم التسجيل( أو البريد الإلكتروني) وكلمة العبور للولوج إلى المنظومة.

ملاحظة هامة :

كل مترشح وجد بعض الصعوبات في التسجيل عن بعد يمكنه الإتصال بمصالح الوكالة التونسية للتكوين المهني عبر البريد الإلكتروني reclamation.inscription@takwin.atfp.tn 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top