Nouveautés

المدرسة المركزية العليا الخاصة للحقوق والتصرف: فتح باب التسجيل في دورة مكثفة للإعداد لمناظرة الدخول إلى المعهد الاعلى للقضاء  Université Centrale  
  
   

Date : 30-04-2019 Lectures : 9348

أعلنت المدرسة المركزية العليا الخاصة للحقوق والتصرف بتونس عن فتح باب التسجيل في دورة مكثفة للإعداد لمناظرة الدخول إلى المعهد الاعلى للقضاء.
المستوى المطلوب:
حائزون على إحدى الشهادات الجامعية في القانون: ماجستير أو ماجستير أوإجازة في القانون والعلوم القانونية ممن يرغبون في ممارسة مهنة في القضاء.
مدة التدريب:
4 اسابيع انطلاقا من 10 جوان 2019.
محتوى الإعداد:
القانون الجنائي والإجراءات
الحق مدني
القانون التجاري
طبيعة التحضير:
دورة مكثفة تتضمن تذكيرًا بالجوانب الأساسية لجميع المواد في البرنامج الرسمي للمسابقة وتدريبًا على الاختبارات الكتابية ، استنادًا إلى تمرينات ملموسة على منهجية علاج الموضوعات المقترحة في المناظرة. .
يتم الإشراف على التدريب من قبل أساتذة الجامعات وكبار القضاة.
يمكن للراغبين في التسجيل والإطلاع على أكثر تفاصيل زيارة الرابط المرفق.

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top