ما هي مزايا إسناد علامة مؤسسة ناشئة بالنسبة للمستثمرين؟
  
   
  

11-04-2019 Lectures : 7883

عند اسناد علامة مؤسسة ناشئة يتحصل المستثمرون على سلسلة من الحوافز لتشجيع (الأفراد أو الكيانات القانونية) على الاستثمار في الشركات والناشئة. تشمل هذه الحوافز:
الإعفاء الضريبي:
المبالغ المستثمرة من قبل الأشخاص الطبيعيين أو الكيانات القانونية في الشركات الناشئة أو في منظمات الاستثمار الخاضعة للرقابة للشركات الناشئة قابلة للخصم بالكامل من القاعدة الضريبية.
الإعفاء من الضريبة على القيمة المضافة:
الأرباح من بيع الأوراق المالية المتعلقة بالمخاطر في الشركات الناشئة معفاة من ضريبة الأرباح الرأسمالية.
المساهمات العينية:
في حالة وجود مساهمة عينية ، يحق لمساهمي الشركة الناشئة اختيار مدقق المساهمة من أجل تقييم المساهمة.
صندوق ضمان الشركات الناشئة:
وهي آلية لضمان مشاركة صناديق الاستثمار وغيرها من المنظمات الاستثمارية الخاضعة للتنظيم في الشركات الناشئة. لا يمكن تنشيط هذه الآلية الجذابة إلا في حالة التصفية الودية للمؤسسة الناشئة الخاص بالضمان.
الأدوات المالية:
إن الشركات الناشئة التي يحق لها قانونًا إصدار سندات قابلة للتحويل إلى أسهم مخولة بإصدار عدة سندات قابلة للتحويل في الأسهم ، بغض النظر عن فترات الخيار للتحويل.

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top