Nouveautés

تطوير رؤية جديدة في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والتكوين المهني
  
   

Date : 03-04-2020 Lectures : 2604

انعقدت يوم الخميس 02 أفريل 2020، جلسة عمل جمعت كل من السيد وزير التكوين المهني والتشغيل بالسيد  وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور كل من رئيسي ديواني الوزارتين وعدد من إطارات الوزارتين، للتباحث في سبل الشراكة بين الوزارتين وضرورة تطوير رؤية جديدة في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والتكوين المهني خلال وبعد أزمة كورونا.

خلال هذه الجلسة تم التأكيد على تكامل المنظومتين في علاقتهما بالرفع من التشغيلية التي تعتبر من المحاور الأساسية لإصلاح المنظومتين الوطنيتين للتكوين المهني وللتعليم العالي والبحث العلمي وضرورة الانفتاح على المحيط الخارجي والإستئناس بالتجارب الناجحة.

وبعد مناقشة جملة من المقترحات تم الاتفاق بين الوزارتين على إحداث لجنة عمل مشتركة بين الوزارتين لتحديد الأولويات وتطوير رؤية جديدة في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي والتكوين المهني خلال و بعد أزمة كورونا.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top