Manifestations

ملتقى البكالوريا 2024 - المندوبية الجهوية للتربية بالمهدية
  
   

Date : 19-03-2024 Lectures : 634

أعلنت المندوبية الجهوية للتربية بالمهدية ومتفقدي التعليم الثانوي بالمهدية عن تنظيم ملتقى البكالوريا 2024 لتحسين نتائج التلاميذ في امتحان البكالوريا، بمساندة المكاتب الجهوية لودادية وزارة التربية وودادية أعوان وموظفي وزارة التربية.

تنظم هذه التظاهرة يومي 27 و28 مارس 2024 بمعهد شربان ومعهد أبي القاسم الشابي بقصور الساف ومعهد محمود المسعدي الجم.

جميع شعب البكالوريا معنية ببرنامج الملتقى.

النقل مجاني لجميع تلاميذ البكالوريا :

البرنامج الجهوي لتأمين نقل تلاميذ البكالوريا بالمعاهد العمومية خلال ملتقى البكالوريا 2024 يومي 27 و28 مارس 2024 :

  • خط 1 من المحارزة في اتجاه معهد شربان المحارزة (المحطة النهائية) -الشحدة-هبيرة (امام المعهد) - منزل حشاد (الطريق الرئيسية) - الرقايقة (امام الجامع) - 7 صباحا من المحارزة.
  • خط 2 من أولاد الشامخ في اتجاه معهد السواسي - أولاد الشامخ (أمام المعهد) - الشحيمات (امام المدرسة الابتدائية) - سيدي زيد (امام المعهد) -السواسي (امام المعهد) - 7 صباحا من امام معهد أولاد الشامخ.
  • خط 3 من التلالسة في اتجاه معهد محمود المسعدي الجم - التلالسة (امام المعهد) - الجم (محطة القطار) 7صباحا من امام معهد التلالسة
  • خط 4 من بومرداس في اتجاه معهد محمود المسعدي الجم بومرداس (امام المعهد) -كركر (امام المعهد) - 7صباحا من امام معهد بومرداس.
  • خط 5 من ملولش في اتجاه معهد أبو القاسم الشابي قصور الساف ملولش (امام المعهد) -الشابة (امام معهد أبي القاسم الشابي الشابة) -
    البرادعة (امام المعهد) - 7صباحا من امام معهد ملولش.
  • خط 6 من ساقية الخادم في اتجاه معهد أبو القاسم الشابي قصور الساف - ساقية الخادم (امام المعهد) - سيدي علوان (امام المعهد) 8 صباحا من امام معهد ساقية الخادم.
  • خط 7 من المهدية في اتجاه معهد أبو القاسم الشابي قصور الساف المهدية من امام معهد ابن سينا – رجيش (امام المعهد) 8 صباحا من امام معهد ابن سينا المهدية - معهد رجيش.

لمزيد التفاصيل يمكن الإطلاع على الوثائق المرفقة.

Annonces dans le même sujet

Réponses dans le même sujet

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top