Nouveautés

مركز التكوين والتدريب المهني بباش حامبة : أيام الأبواب المفتوحة
  
   

Date : 25-12-2023 Lectures : 1010

تنفيذا لإتفاقية التعاون المبرمة بين وزارة التشغيل والتكوين المهني والإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمنظمة المهنية البافارية BBW في إطار مشروع "التكوين في ميكاترونيك السيارات Start-Tronic بجهة صفاقس، تنظم وزارة التشغيل والتكوين المهني تظاهرة الأبواب المفتوحة للتعريف باختصاص "تقني سام في صيانة أنظمة الميكاترونيك ومصلحة بعد البيع للسيارات" بمركز التكوين والتدريب المهني بباش حامبة من ولاية صفاقس.

تنظم هذه التظاهرة في إطار تطوير منظومة التكوين المهني ومزيد دعم الشراكة مع قطاع الإنتاج لتحسين تشغيلية خريجي التكوين المهني وتلبية حاجيات المؤسسات الاقتصادية في القطاعات المجددة يومي 3 و4 جانفي 2024.

يهدف هذا المشروع إلى تلبية حاجيات المهنيين في قطاع ميكانيك السيارات بعد البيع بجهة صفاقس من الكفاءات المختصة في مجال الميكاترونيك تبعا للتطور التكنولوجي الذي شهده هذا المجال وخاصة عبر توسع استعمال السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية وذلك عبر إحداث اختصاص تكويني جديد في مستوى شهادة التقني السامي لصيانة أنظمة الميكاترونيك ومصلحة بعد البيع للسيارات بالإضافة الى تنظيم دورات تكوين مهني مستمر قصيرة لفائدة الشغالين والمنتدبين الجدد.

Annonces dans le même sujet

Réponses dans le même sujet

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top