Nouveautés

إطلاق أول منصة للتكوين التخصصي الإشهادي قصير المدى في الطاقة الفوتوضوئية
  
   

Date : 30-11-2023 Lectures : 1002

بالتعاون بين الوكالة التونسية للتكوين المهني والوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة وبتمويل من وكالة التعاون والتنسيق التركية TIKA، أطلقت وزارة التشغيل والتكوين المهني أول منصة للتكوين التخصصي الإشهادي قصير المدى في الطاقة الفوتوضوئية الفوتوفولتاييك Photovoltaïque بالمركز القطاعي للجلود والأحذية بساقية الزيت بصفاقس وذلك في إطار تنفيذ سياسة الدولة في مجال الانتقال الطاقي وتطوير إستخدام الطاقات البديلة والمتجددة.

توفر منصة التكوين في الطاقة الفوتوضوئية تكوينا تخصصيا في ثلاثة محاور تكوينية تقنية تشمل تركيب وصيانة تجهيزات الفوتوضوئية المرتبطة او غير المرتبطة بشبكة الكهرباء الى جانب تركيب وصيانة التجهيزات الفوتوضوئية للانارة العمومية.

يستهدف التكوين بالأساس حاملي شهادة المؤهل التقني السامي BTS وحاملي الشهائد العليا في الإختصاصات التقنية والمهنيين في القطاع من الراغبين في تطوير مؤهلاتهم في المجال.

تنطلق أول دورة تكوينية تخصصية إشهادية خلال دورة فيفري 2024. ومن المبرمج في هذه المرحلة تنظيم 10 دورات تكوينية تخصصية في السنة لفائدة 100 منتفعا موزعين على مجموعات تضم بين 10 و12 أفراد.

Annonces dans le même sujet

Réponses dans le même sujet

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top