Nouveautés

المركز القطاع للتكوين في الميكاترونيك ببرج السدرية : دورة تكوينية لفائدة العاطلين عن العمل
  
   

Date : 17-11-2023 Lectures : 1521

يعتزم المركز القطاع للتكوين في الميكاترونيك ببرج السدرية تنظيم دورة تكوينية في مجال "إصلاح العجلات وهندسة العربات" "Réparation des pneus et géométrie des véhicules"، وذلك في إطار التعاون مع الجامعة الوطنية للمهن والحرف والغرفة النقابية الوطنية لإصلاح وبيع العجلات بالتفصيل.

تنظم هذه الدورة لفائدة 14 باحث عن شغل بهدف إكسابهم مهارات تمكنهم من ممارسة نشاط مهني في المجال المذكور وتيسر إدماجهم في المؤسسات الناشطة في القطاع.

تنطلق الدورة التكوينية بالمركز القطاعي للتكوين في الميكاترونيك ببرج السدرية بداية من يوم الاثنين 04 ديسمبر 2023 وتمتد على مدى شهرين (02).

شروط الترشح :

أن يكون المترشح :

  • مسجلا بمكتب التشغيل والعمل المستقل
  • لا تتوفر لديه كفاءة مهنية
  • لديه مستوى السنة التاسعة أساسي منهاة فما فوق
  • السن من 18 إلى 22 سنة

يمكن للراغبين في متابعة هذه الدورة التكوينية إيداع ملفات ترشحهم مباشرة لدى إدارة المركز القطاعي للتكوين في الميكاترونيك ببرج السدرية أو بأحد مكاتب التشغيل والعمل المستقل بتونس الكبرى.

آخر أجل لتقديم الترشحات يوم الاثنين 20 نوفمبر 2023.

الوثائق المطلوبة :

  • مطلب ترشح (أنموذج مصاحب)
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
  • نسخة من الشهادة المدرسية
  • شهادة تسجيل بمكتب التشغيل

تتم دراسة الملفات وتحديد قائمة أولية للمقبولين ودعوتهم لاجتياز اختبار شفاهي بالمركز القطاعي للتكوين في الميكاترونيك ببرج السدرية.

ويتم نشر القائمة النهائية للمترشحين المقبولين بمركز التكوين المهني وبمكاتب التشغيل والعمل المستقل المعنية. كما يتم إعلامهم ودعوتهم عن طريق البريد الإلكتروني لإتمام إجراءات التسجيل والالتحاق بالدورة التكوينية.

لمزيد التفاصيل يمكن الإطلاع على الوثيقة المرفقة.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top