Nouveautés

المركز الوطني لتكوين المكونين يعد مرجع تكوين مستمر في مجال الطاقة الفطوضوئية
  
   

Date : 20-08-2018 Lectures : 4600
في اطار إنجاز مشروع ” تطوير قدرات الموارد البشرية لدعم السوق التونسية في مجال الطاقة الشمسية“ أعد المركز الوطني لتكوين المكونين مرجع تكوين مستمر في مجال الطاقة الفطوضوئية التي تم المصادقة عليه من طرف جميع الأطراف المتدخلة العاملة في هذا المجال والمشاركة في هذا المشروع : الوكالة التونسية للتحكم في الطاقة والوكالة الألمانية للتعاون الدولي . تم أيضا تكوين فريق نواة من مكوني المكونين في “المضاعفات الضوئية” و ذلك لتامين التكوين لحساب مؤسسات التكوين الحكومية و الخاصة التي تم إنشائها على هامش هذا المشروع. حقق المشروع نتائجا إيجابية على غرار إعداد 30 وحدة تدريبية وتكوين 145 شخصا في ” تركيب وصيانة النظم الفطوضوئية الموصلة بالشبكات” وتشغيل 13 خريجا من التعليم العالي في شركات عاملة في مجال الطاقة الفطوضوئية.
Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top