Nouveautés

منحة جامعية ممولة بالكامل للدراسة بكلية Simmons في بوسطن 2019
  
   

Date : 20-08-2018 Lectures : 5502

تدعو كلية Simmons في ولاية بوسطن الأمريكية طلبة الإجازة إلى التقدم بطلب لبرنامج Gilbert and Marcia Kitzen للعلماء،وهو  عبارة عن جائزة للجدارة الأكاديمية قائمة على التنافسية تعترف بأفضل الطلبة وأكثرهم تميزًا والمهتمين بالتعليم التحويلي. يتم إعطاء المنحة لمدة 4 سنوات من الدراسة الجامعية ضمن برنامج الإجازة بدوام كامل.

قيمة المنحة:

تغطي المنحة الرسوم الدراسية الكاملة والرسوم الإجبارية والإقامة، كما تقوم بمنح جائزة سنوية إضافية قيمتها 3,000 دولار للدراسة في الخارج أو أي دورات دراسية قصيرة الأجل أو دروات تدريبية صيفية أو لدعم الأبحاث. سيُطلب من المرشحين النهائيين الذين تم اختيارهم للحصول على المنحة الدراسية إجراء مقابلة في الحرم الجامعي والتي ستتم في شهر فبراير، وفي حالة عدم القدرة على التواجد في الحرم، يُمكن إجراء المقابلة عبر Skype بدلًا من ذلك.

شروط الحصول على المنحة:

  • التقديم كطلبة سنة أولى في فصل الخريف 
  • أن يكونوا حاصلين على درجة اختبار موحدة من 28 أو أعلى (اختبار ACT)، 1300 أو أعلى (اختبار SAT الجديد)، 1250 أو أعلى (اختبار SAT القديم – CR+M).
  • يُنصح أن يكونوا حاصلين على درجة 600 كحد أدنى في كل قسم في اختبار [SAT]
  • أن لا تكون لغتهم الأم اللغة الإنجليزية وتقديم درجات اختبار TOEFL وSAT
  •  أو [ACT] الحصول على معدل تراكمي لا يقل عن 3.3
  • أن يكونوا حاصلين على درجات شرف وعلى درجة من برنامج الإلحاق المتقدم (AP) ودرجة البكالوريا الدولية (IB) كما هو متاح في أنظمة المدارس الثانوية
  • أن يكونوا على معرفة بالمناهج التحضيرية للكليّة بما في ذلك مادة الرياضيات على مستوى متقدم أو مستوى خلال أو ما قبل المدرسة الثانوية.

كيفية التقدم للحصول على المنحة:

قم بإرسال الوثائق التالية إلى ugadm@simmons.edu مع "Kotzen Application" كعنوان للرسالة:

  • إجابة قصيرة لا تزيد عن 250 كلمة: كيف ستستخدم المكافأة الإضافية السنوية التي تبلغ 3,000 دولار (للدراسة في الخارج أو لدورات قصيرة الأجل أو دورات تدريبية صيفية و/أو دعم للأبحاث)؟
  • مقالة رسمية لا تزيد عن 500 صفحة: بأي طريقة يمكن أن تُحدِث المرأة التغيير الأكثر فعالية في عالم اليوم؟ 

لمزيد من المعلومات بإمكانك زيارة الروابط المرفقة.

آخر أجل للتسجيل يوم 1 ديسمبر 2018.

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top